الثلاثاء، أغسطس 09، 2011

تحميل برنامج التورنت مع شرح بالصور

بسم الله الرحمن الرحيم..

من منا لا يعرف برنامج التورنت؟؟

اللي ما يعرفه راح الخه بكف.. خخخخ

المهم..

برنامج التورنت هو برنامج تحميل رائع جداً..

حجم البرنامج: 390 كيلو بايت

الان نبدأ بالشرح المصور وبعده التحميل..

1.كيفية التثبيت
2.طريقة التحميل به

------------------

1.كيفية التثبيت او التسطيب..
اتبع الخطوات من 1 الى 6

بعد تحميلك للبرنامج
(اتبع الصور)

















 
----------------
2.طريقة التحميل ببرنامج التورنت

عند قيامك بفتح البرنامج ستظهر لك اللوحة الرئيسية.
(اضغط على الصورة لرؤيتها كبيرة)



-----------------------------------

الان.. مثلاً تريد البحث عن مسلسل لتحميله تورنت

 


-----------------------------------

وعندما وجدته لاحظت ان حجمه لا يتعدى بضع كيلو بايتات..
لا تقلق فالملف ليس معطوب..

ان الملف الصغير الذي حملته هو فقط مسار او وصله للملف المراد تحميله
وشكله مثل الذي في الصور..



وعند تحميلك هذا الملف الصغير يجب ان تقوم بعدها بالضغط عليه ليتم فتحة ببرنامج التورنت ومن ثم يبدأ التحميل..

----------------------------
*للتحميل البرنامج على الميديا فير *

------------------------------

طبعاً ابرئ نفسي ممن يستخدمة في الحرام..انا فقط وضعت هذا الشرح للافادة.

اتمنى ان يكون شرحي وافياً لكم..
واي سؤال فقط ضعه في التعليقات وانا في الخدمة

اختكم
[..[خربوشة

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرفأغسطس 11, 2011

    تسلمين مرا روعة ..
    البرنامج عندي بس ماكنت عارفه وش هو بالضبط خخ
    يسلمو يالغلا ..
    تحياتي

    ردحذف
  2. العفو واي خدمة انا جاهزة.

    ردحذف